مرحبا، أنا عائشة، الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال. ولدت ونشأت في دولة قطر، وتلقيت تعليمي بين الدوحة وبنسلفانيا. (التعليم الجيد لا يتوقف أبداً) ولدي خلفية مهنية في مجال المال والأعمال، حيث عملت محلياً في مركز قطر للمال وفي أكاديمية قطر للمال والأعمال. أحب التحدث مع الناس عن مشاعرهم وتعزيز تفكيرهم بالأعمال المبتكرة، والذي هو لحسن الحظ، ما أقوم به الآن في حاضنة قطر للأعمال.

كما أعمل على توسيع الكفاءات الريادية المحلية بصفتي عضو مجلس إدارة مؤسسة “إنجاز” للتعليم والتدريب، وعضو مؤسس في مركز روضة للريادة والابتكار للمرأة وعضو في جماعة المشكلين العالميين التي تندرج تحت مظلة المنتدى الاقتصادي العالمي.

أحيانا أجد بعض الوقت لأمارس هواية الغوص، فأنا أيضا غواصة معتمدة من PADI وأحب رؤية الحياة والحركة تحت الماء في بحرنا الجميل.

تعتبر حاضنة قطر للأعمال رصيداً متميزاً لدولة قطر وأنا فخورة جداً لوجودي هنا والعمل مع هذا الفريق الرائع، المنشغل في تحويل قطر إلى مركز لريادة الأعمال!

أخيراً وليس آخراً، نحن نحب الأبواب المفتوحة هنا في حاضنة قطر للأعمال. لذا تواصلوا مع آن لتحجز لكم موعداً لنتمكن من التحدث بشكل مطول ومُرّوا لإلقاء التحية.