عطور

S.Ishira

عطور قطرية فريدة من نوعها مصنوعة من الزيوت الفاخرة من مختلف أنحاء العالم، تقدم مجموعة من الروائح الجديدة إلى السوق، وتقدم تغليف حسب الطلب.

قصتي
شيخة المسند، رئيس مجلس الادارة ورئيس الإنتاج

كان هذا الحلم، عندما كان مجرد حلم، إنشاء عطر طبيعي فاخر. عملت S.Ishira نحو تحقيق هذا الهدف، وتعلّمت طرق المدينة الشهيرة غراس، عاصمة العطور الفرنسية التي علّمت الكثير من مصممي العطور الرئيسيين، بالإضافة إلى جمع الأفكار الصحيحة مع المواهب والقدرات اللازمة لصناعة منتج رائع.

لكن المنتج الرائع وحده لا يضمن عملاً ناجحاً….

من خلال البحث على الإنترنت وصلت S.Ishira إلى حاضنة قطر للأعمال، التي قدمت لها ما وصفته بأنه أفضل صفقة يمكن أن تحلم بها: التدريب، الفرص، الاتصالات، والمساعدة. أمضت ثلاثة أشهر في التعلم مع الفريق. ومر الوقت بسرعة إلى أن جاء اليوم الذي اضطرت فيه صاحبة المشروع إلى تقديم S.Ishira عن طريق الفيديو للحكّام، ونعم: نجحت وفازت بمكان لها! وبالتالي، وقّعت S.Ishira مع حاضنة قطر للأعمال، وضمنت التمويل لاستهداف المزيد من العملاء.

أصبح الحلم حقيقة. والخطة الآن في قمة نموها. والأمر مثير جداً!

رحلتي

“قدمت لي حاضنة قطر للأعمال تجربة فريدة من نوعها لتحقيق أفكاري، ولأشهد انطلاقة شركتي. الآن شهدت شركتي نجاحاً متميزاً ويعود الفضل في ذلك لبرنامج ريادة
الأعمال الانسيابية.”
العودة إلى قصص النجاح

كن قصة النجاح التالية في قطر!

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟