Oryx Lifestyle

مصنع قطري لتصنيع الملابس الرياضية

يقدم تقنيات نسيج متطورة بجودة عالية وتكلفة مناسبة في قطر بما في ذلك تصاميم الطباعة المباشرة والطباعة الحرارية وخدمات تطريز أبليكيه لتقلل من تراكم الحرارة.

قصتي
عبد الرحمن مبارك الكواري، المؤسس

أدرك فريق عمل Oryxlifestyle المشاكل الفعلية في مجال تصميم وتصنيع الملابس في قطر والتي تضم فترة التصنيع الطويلة، غياب الموردين المحليين، ضعف جودة الألوان والأقمشة، وكميات عالية للحد الأدنى. جمعت الشركة خياطاً خبيراً مع مصمم مبدع للحصول على المنتج الصحيح، ثم اكتشفت التحدي الأكبر وهو إيجاد مساحة للإنتاج في قطر حاصلة على موافقة إدارة الإطفاء وبالحجم المناسب!

لحسن الحظ، في هذه المرحلة أيضاً اكتشفوا حاضنة قطر للأعمال، التي قام قسم التسويق فيها باتخاذ الخطوات اللازمة لهم لفهم ما أرادوا معالجته. ومعاً ناقشنا مخاوفهم الأربعة الرئيسية: التركيز على العملاء، تطوير المنتجات، التحقق من صحة العملاء وتطوير مفاهيم الأعمال المختلفة. استمع فريق عمل Oryxlifestyle، تعلم و … فجأة، أصبحوا على استعداد للتحرك في المساحة التجارية الخاصة بهم!

والآن، هم يستخدمون أحدث مواد ذات جودة ألمانية وأحدث تقنيات المنسوجات للمساعدة على إبقائكم في أروع حال. لقد نظموا تسليم الأقمشة والأجهزة الخاصة بهم، ونقل آلات ومعدات الطباعة والخياطة، وهم منشغلون في العمل حتى وقت متأخر من الليل لإنجاح Oryxlifestyle.

كن قصة النجاح التالية في قطر!

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟