Newline

4 Media

شركة ناشئة تقدم حلول العرض، الطباعة، التصميم الجرافيكي، لافتات داخلية وخارجية، معارض، هدايا ترويجية، وإدارة وتنظيم الفعاليات.

نوف القحطاني، المؤسس الشريك لشركة Newline 4 Media، حاصلة على شهادة ماجستير في تنمية الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات وتمتلك خبرة واسعة في مجال التخطيط الاستراتيجي واكتسبت معرفة عملية من خلال مشاركتها وزيارتها لعدد من المؤتمرات والمعارض. تحب نوف التصميم والطباعة وتقوم بتصاميم للأسرة والأصدقاء على الدوام.

واتضح لنوف أكثر فأكثر أن قطر بحاجة إلى خدمة طباعة وإدارة فعاليات شاملة لتقديم التصاميم والاحتياجات اللازمة لهذه الصناعة. تمكنت من رؤية السوق، ولكن لم تعرف كيف تستفيد من معرفتها بأسلوب عملي.

بحثاً عن الحل، وجدت حاضنة قطر للأعمال.

تأسست Newline 4 Media في نوفمبر 2014، وقدمت تماماً ما عرفت نوف أن السوق بحاجة له: خدمة عملاء ممتازة وتسليم سريع لتلبية احتياجات العملاء، مجموعة واسعة من خدمات الطباعة من طباعة رقمية إلى طباعة الأوفست، مع جميع المعدات الحديثة تحت سقف واحد. كما تقدم الشركة الجديدة مجموعة من الهدايا المبتكرة والمواد الترويجية بالاشتراك مع عدد من الموردين الدوليين البارزين.

وفي مهرجان أزياء الدوحة 2013 في فندق جراند حياة، قامت Newline 4 Media بإدارة وتنظيم عرض أزياء استمر لمدة ثلاثة أيام واستضافت أكثر من 1000 زائر ضم كبار المصممين منهم عبد محفوظ، وليد عطا الله، رامي القاضي وغيرهم الكثير. ونظمت Newline 4 Media أيضاً أول فعالية “ركوب الأمواج” في قطر في شاطئ كتارا خلال يوم قطر الرياضي. كانت هذه الفعالية ممتعة جداً للمشاركين وشهدت إقبالاً كبيراً.

وباعتبارها تجارة متنامية ينتظر Newline 4 Media مستقبل مشرق حيث بدأت مثل الكثير غيرها من “مجرد فكرة”. مع المثابرة والتفكير المبدع لمؤسسيها وبمساعدة من حاضنة قطر للأعمال، تحول الحلم إلى حقيقة، علماً أن الحاضنة استخدمت خدمات Newline4Media في عدد من فعالياتها، وكانت المصدر الوحيد للتصاميم الخلفية والرول اب لأكبر فعالية في حاضنة قطر للأعمال هذا الموسم، يوم عرض المشاريع.

كن قصة النجاح التالية في قطر!

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟