Contactless

يمكن التسجيل للفعاليات ببساطة!

توفر Contactless إدارة التسجيل عبر الانترنت وحلول الدفع الافتراضي قبل الفعالية. كما توفر محطات تسجيل معدة بالكامل بمواهب لإدارة التسجيل في الموقع أو أثناء التنقل، بالإضافة إلى تحليل وإحصاء بيانات الحضور، والفعاليات الصغيرة والمتوسطة النطاق.

جمع كل من رواد الأعمال، أحمد فوزي، المدير الطموح، محمد عبد الظاهر، ورائد الأعمال الهندسية فرج عبدالله مهاراتهم لتطوير فكرة Contactless لتوفير حلول التسجيل للعملاء من الشركات، أصحاب الأماكن ومنظمي الفعاليات. وشعروا أنها ستقلص وقت الانتظار بنسبة 70%، وستوفر مراقبة عدد الحضور ومدى مشاركتهم، والبيانات المرئية في الوقت الفعلي للمساعدة في إدارة الفعاليات بشكل استباقي وتنظيم فرق العمل على نحو فعال.

كل هذه الخدمات يحتاجها مجتمع تنظيم الفعاليات بشدة. ولكن لبدء عمل تجاري، لا بد من توفر المساحة، الهيكل التنظيمي، والتمويل، والتخطيط الاستراتيجي.

انطلقت Contactless في سبتمبر 2014. والآن، تضم الشركة الجديدة ضمن قاعدة عملائها مؤتمر RSA (800 مشارك)، المؤتمر العربي للمياه (1200 مشارك بما فيهم كبار الشخصيات)، ومعرض قطر الدولي للقوارب (12000 زائر)، والمنتدى العربي للإعلام الاجتماعي الرقمي(250 مشارك)، حيث حصلت Contactless على جائزة لتوفير تسجيل ممتاز وسريع وفعال.

وContactless الآن على الدرب الصحيح حيث قطعت شوطاً كبيراً منذ أن كانت مجرد فكرة للمؤسسين الثلاثة.

كن قصة النجاح التالية في قطر!

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟