التمويل

الذكي

تتوفر المشورة وفرص تمويل المشاريع خلال مختلف مراحل عملية الاحتضان. وفيما يلي دليل مبسط لمراحل الاحتضان، تتضمن مؤشر للأنشطة والفرص ذات الصلة.

تقدم حاضنة قطر للأعمال التمويل الذكي للشركات المُحتَضَنَة
  • تمويل أسهم رأس المال للشركات الناشئة يصل إلى 300,000 ريال قطري
  • القروض للشركات النامية من خلال برنامج الضمين التابع لبنك قطر للتنمية بقيمة تصل إلى 4 ملايين ريال قطري
Million QAR Invested
0
مليون ريال قطري استثمار
Million QAR Generated
0
مليون ريال قطري انتاج

(التفعيل (1-3 أشهر

يُوقع رواد الأعمال الناجحون اتفاقيات احتضان ويحددون انجازات الأشهر الثلاثة المقبلة. يصل مبلغ التمويل التأسيسي إلى 100,000 ريال قطري تتوفر للتحقق من العملاء وتطوير المنتج الأولي على أساس انجازاتهم. وإذا نجح التحقق من العملاء، قد يقدم المحتضنين عرضاً للمرحلة المقبلة من البرنامج.

(التسريع (3-12 شهرا

يركز المحتضنون على تطوير وتسويق منتجاتهم. وتصل قيمة تمويل أسهم رأس المال المتوفرة إلى 200,000 ريال قطري. توجه حاضنة قطر للأعمال العمليات وتستعرض أدائها لمساعدة الشركات على تلبية أهدافها المتفق عليها.

(القياس (12-24 شهرا

توفر حاضنة قطر للأعمال الدعم بشكل تدريب لتنمية أعمال المحتضنين وتستمر في مراقبة الأداء. ويمكن للشركات النامية أن تختار الحصول على تمويل إضافي من قبل شركاء حاضنة قطر للأعمال إذا لزم الأمر. ايضا القروض للشركات النامية متاحة من خلال برنامج الضمين التابع لبنك قطر للتنمية بقيمة تصل إلى 4 ملايين ريال قطري.

كن قصة النجاح التالية في قطر!

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟