حاضنة قطر للأعمال السياحية

بإرشاد من الهيئة العامة للسياحة

يسر حاضنة قطر للأعمال أن تقدم حاضنة متخصصة تمكن رواد الأعمال من تطوير منتجات وخدمات تعزز التجربة السياحية في قطر. توفر حاضنة قطر للأعمال السياحية، بإرشاد من الهيئة العامة للسياحة، الأدوات اللازمة لتحويل فكرة عملك إلى منتج أو خدمة سياحية ناجحة.

ما نقدمه

نقدم لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة أرضاً خصبة لتنمية الأفكار والفرص الاستثمارية من خلال تقديم الخدمات والمزايا، ومن ضمنها:

وباعتبارها واحدة من أكبر حاضنات الأعمال متعددة الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتمتع حاضنة قطر للأعمال بمكانة فريدة لتقديم المساحة التي تحتاجها الشركات السياحية الناشئة الجديدة لتتوسع، بالإضافة إلى توفير المعرفة الجوهرية والميزة التنافسية النادرة التي يحتاجها أي عمل للنجاح. توفر حاضنة قطر للأعمال السياحية فرصة الانخراط في مجتمع من رواد الأعمال الأنداد في مختلف القطاعات والذين هم على استعداد لتبادل الأفكار والآراء.

الفرص في حاضنة قطر للأعمال السياحية

  • التواصل والتعاون مع رواد أعمال آخرين من خلال مجموعة من برامج حاضنة قطر للأعمال، مما يساعد على تطوير عروض السياحة في قطر من خلال مشاركة الفرص والأفكار المبتكرة.
  • الاستفادة من ميزة تنافسية نادرة للانضمام إلى الفوج الأول من الشركات السياحية الناشئة في سوق سريعة النمو مع عدد قليل من المنافسين حتى الآن، واغتنام فرصة فريدة للمشاركة في وضع الأسس اللازمة لصناعة سياحة مزدهرة في قطر لما بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
  • المساعدة على تطوير قطاع سياحي مستدام ومكتمل النمويساهم بدوره في تنويع الاقتصاد والحد من اعتماد قطر على مواردها النفطية.
  • تعزيز مكانة الشركات الناشئة الجديدة الممتازة لدعم صورة السياحة القطرية عالمياً مما يساعد قطر لتصبح واحدة من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم.
  • تطوير المنتجات والخدمات التي تخدم زوار فعاليات الأعمال ومنظمي الفعاليات.
  • توسيع وتعزيز عروض الترفيه الحضري والعائلي الاستثنائية، من خلال طرق جديدة وجذابة للسياح للتمتع بالتسوق، حيث يمكنهم تناول الطعام والاسترخاء.
  • تصميم منتجات وخدمات سياحة الرياضة والاستجمام، للعائلات والزوار، زيادة عروض الخدمات الطبية في قطر، وتطوير شركات أعمال تدعم وتنظم الفعاليات الرياضية.
  • توفير طرق جديدة للزوار للاستمتاع بالتجربة الثقافية والتراثية من خلال إنشاء المنتجات والخدمات التي تعكس وترسخ الثقافة القطرية.

نطمح إلى التميز في شراكات مع الأفضل والألمع. إذا كنت رائد أعمال في بداية مسيرتك العملية، وترغب في الاشتراك في حاضنة قطر للأعمال السياحية للاستفادة من الخبرة المشتركة التي توفرها كل من حاضنة قطر للأعمال والهيئة العامة للسياحة، تواصل معنا اليوم!

نتطلع للمساهمة في إنجاح وتنويع الاقتصاد القطري والمجتمع في المستقبل ونرغب في تحديد الشركات الناشئة ذات الأفكار العظيمة في قطر فوراً.

هل تشعر بالإلهام؟ ونحن كذلك!

لذا إن كنت على استعداد للارتقاء بفكرة عملك السياحي إلى المستوى التالي، فحاضنة قطر للأعمال هنا للمساعدة. نود أن نستمع لك.

هل أنت قطري أو مقيم ولديك شريك قطري نشط فعلياً وتمتلك فكرة والتزام لتأسيس شركة؟ هل لديك شركة قطرية قائمة وترغب في الحصول على بعض المساعدة العملية لإنمائها؟