المنارة الرقمية

بالشراكة مع Ooredoo

تعد “المنارة الرقمية” Digital & Beyond مرفقاً رائعاً وجديداً مخصصاً للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة قطـــر. وتهدف حاضنة الأعمال الجديدة هذه، التي أنشأتها Ooredoo بالشراكة مع حاضنة قطر للأعمال، إلى المساعدة في تأسيس شركات جديدة في مجال التقنية في قطر.

ما الذي توفره ``المنارة الرقمية``؟

تستفيد المنارة الرقمية من خبرات Ooredoo وحاضنة قطر للأعمال لتوفر الحيز والمكان الذي تحتاج إليه شركتك الجديدة لتتمكن من التوسع في المجال الرقمي، إضافة إلى المعرفة الحيوية التي تحتاج إليها شركتك لتتمكن من الاستمرار وتحقيق النجاح.

لدينا مجموعة من المبادرات التي تتضمن ما يلي:

أهدافنا

إن توفير تجربة مميزة للعملاء في قطر لمواكبة التطورات التقنية السريعة التي نشهدها في عالمنا اليوم يعد من أبرز أولوياتنا واهتماماتنا، لذا فإننا نقدم أول برنامج رقمي لحضانة الشركات (ريادة الأعمال الانسيابية ) يوفر أفكاراً مبتكرة حول:
  • تجربة العملاء
  • الرعاية الصحية
  • النقل والإمدادات اللوجستية
  • التعليم
  • الرياضة
  • الحياة الذكية
  • حلول الأعمال
  • خدمات المحتوى عبر الإنترنت والترفيه والألعاب

ما الذي نبحث عنه؟

تهتم “المنارة الرقمية” بجميع الأفكار المبتكرة وذلك لإثراء حياة أفراد المجتمع داخل قطر وخارجها، ويمكن أن يتضمن ذلك منتجات وخدمات مبتكرة، ونماذج أعمال جديدة أو تقنيات حديثة.

فنحن نبحث عن أفضل العقول المتميزة وذلك لتعزيز تبني الابتكارات ودعم تنمية وتطوير ريادة الأعمال.

وهدفنا هو العمل على تجسيد رؤية قطر الوطنية في واقع حياتنا مع المضي قدماً نحو مستقبل زاخر بالمعرفة.

إبدأ اليوم!

إذا كنت تود المشاركة مع “المنارة الرقمية” للاستفادة من قوة ومتانة التعاون بين Ooredoo وحاضنة قطر للأعمال فلا تتردد بالاتصال بنا الآن!

فمن يدري، فقد تكون أنت من سيحصل على الخبرة التي تحتاجها بالإضافة إلى الفرص العديدة للتعلم والاختبار وملاءمة الأساليب والأدوات المبتكرة، وتعزيز سرعة تطور ومرونة شركتك الجديدة إلى أقصى حد، ودمج أفكارك الحديثة والمبتكرة مع الخبرات المتوفرة في السوق.

هل أعجبتك الفكرة؟

تقدم الآن بطلب الانضمام إلى برنامج ريادة الأعمال الانسيابية الأول الذي توفره “المنارة الرقمية”، فهو أول برنامج رقمي يهدف إلى تشجيع وتنمية الأفكار الإبداعية في مختلف جوانب الحياة الرقمية في قطر!